لعبة الدوري التونسي للمحترفين  APK MOD (UNLOCK/Unlimited Money) Download

لعبة الدوري التونسي للمحترفين APK MOD (UNLOCK/Unlimited Money) Download

Description of لعبة الدوري التونسي للمحترفين

لعبة الدوري التونسي للمحترفين APK MOD (UNLOCK/Unlimited Money) Downloadلعبة الدوري التونسي هي لعبة كرة قدم جديدة موجهة لعشاق الدوري التونسي و أفضل ألعاب كورة تونسية، فكرة اللعبة جاءت من خلال مزج لعبة الهوكي مع كرة القدم، اللعبة موجهة لجميع الفئات للكبار و الصغار.

لعبة الدوري التونسي :

يمكنك اختيار أي فريق من الفرق 28 التي تشارك في الرابطة التونسية المحترفة الأولى أو الثانية و هي :
مستقبل سليمان ، إتحاد بن قردان ، النادي البنزرتي ، النادي الإفريقي ، هلال الشابة ، نادي حمام الأنف ، نجم المتلوي ، الترجي الرياضي ، النجم الساحلي ، شبيبة القيروان ، النادي الصفاقسي ، الملعب التونسي ، الإتحاد المنستيري ، إتحاد تطاوين ، جمعية جربة ، مستقبل قابس ، مستقبل القصرين ، مستقبل المرسى ، مستقبل الرجيش ، مستقبل السبيخة ، أولمبيك مدنين ، قوافل قفصة ، الترجي الجرجيسي ، جندوبة الرياضية ، الأولمبي الباجي ، سكك الحديد الصفاقسي ، أولمبيك سيدي بوزيد ، الملعب القابسي. ثم يمكنك أن تلعب مباريات ودية⚽ لوحدك أو ضد أصدقاء كما يمكنك المنافسة على لقب الدوري التونسي الممتاز أو كأس تونس?.
يمكنك أيضا تأجيل مباريات الدوري التونسي إلى وقت لاحق و يمكنك أيضا الإطلاع على جدول الترتيب و المباريات المقبلة و نتائج المباريات في كل جولة.
لعبة الدوري التونسي تحتوي على مجموعة من الكرات و الشبكات و الملاعب المقفولة، لفتحها يجب عليك أن تجمع القطع النقدية الكافية للشراء، و لجمع هذه القطع يجب عليك الفوز بالمباريات أو بطولة الدوري أو البطولات القارية.

المميزات :

⚽ الرابطة التونسية المحترفة الأولى و الثانية
⚽ كأس تونس
⚽ كأس السوبر التونسي
⚽ دوري أبطال أفريقيا
⚽ كأس الكونفدرالية الإفريقية
⚽ كأس السوبر الإفريقي
⚽ كأس العالم للأندية
⚽ مستوى اللعب: من سهل الى صعب
⚽ مدة اللعب: من 90 ثانية إلى 150 ثانية
⚽ وضع الليل و النهار و بعد الزوال
⚽ كرات مذهلة
⚽ ملاعب و شبكات مرمى متنوعة
⚽ موسيقى رائعة

لعبة الدوري التونسي هي أفضل ألعاب كورة تونسية ، سارع في تحميلها الآن فلن تندم لأنها ممتعة للغاية، هذه اللعبة تمكنك من عيش تجربة بطولة الدوري التونسي الممتاز. و لا تنسى أيضا مشاركتها مع أصدقاءك من أجل تحفيزنا لإضافة المزيد من التحديثات الجديدة للعبة.

com.aoujapps.tunisianleaguegame

App Information of لعبة الدوري التونسي للمحترفين

App Name لعبة الدوري التونسي للمحترفين v
Genre Apps, SportsSoccer
Size
Latest Version
Get it On Google Play
Update2022-09-18T00:00:00.000Z
Package Namecom.aoujapps.tunisianleaguegame
Rating
Installs100K+
Download APK