العاب بنات وتلبيس APK MOD (UNLOCK/Unlimited Money) Download

Description of العاب بنات وتلبيس

العاب بنات وتلبيس APK MOD (UNLOCK/Unlimited Money) Downloadمرحبا أيتها الفتيات! إذا كنت تحب العاب الجمال والتصميم والعاب بنات وتلبيس، فتأكد من هذه لعبة الجديدة للملابس لعشاق الموضة وتلبيس. هناك 5 نماذج للأميرة على الشاشة يمكنك اختيار ثم تجميع الملايين من الأزياء الرائعة عبر خزانة ملابس ضخمة الخاصة للملابس الفاخرة والأنيقة. اختيار الملابس مذهلة ورائعة مع أحسن العاب تلبيس بنات، ويمكنك تصميم كل شخصية كممثلة أو نجمة سينمائية أو نجمة عرض واقعية أو عارضة أزياء مشهورة على المدرج أو سجادة حمراء ساحرة.

حان الوقت لجولة أخرى مع العاب بنات! مرحبًا بك في لعبة تلبيس جديدة – قصر جمال الفتيات وملابسهن، حيث يمكنك اختيار الاميرة الخاصة عبر عرض متنوع لخمسة عارضات أزياء جديدة رائعة. ثم صمم الملابس رائعة من الفساتين والتنانير والقمصان والمعاطف والأحذية والإكسسوارات الرائعة كل منها مع مجموعة مطابقة رائعة لإكمال المظهر. أنت المصمم، ويمكنك جعل كل صورة مثالية مع شعر مثالي وأحذية رائعة ومحافظ عصرية. هل تريدين أن تكوني أميرة أم عارضة أزياء؟ اختر دوقك، واختر شخصيتك المفضلة وابدأ عرض المكياج وتلبيس الاميرات حلوات. احرصي على لعب جميع ألعابنا في سلسلة “العاب بنات”، حيث لدينا العديد من العاب بنات وتلبيس ومكياج لخبراء التجميل المبتدئين، بالإضافة إلى العاب الموضة لتلعبها بأسلوب مع شخصياتك المفضلة من المسلسلات التلفزيونية وأفلام هوليوود.

أصبحت العاب بنات وتلبيس الملابس على نظام اندرويد أكثر شيوعًا، وتحب العديد من الفتيات العاب التجميل هذه للحصول على أسلوب جديد من خلال تخيل أنهن النجمات. مع ملايين الصور عالية الدقة للمشاهير المفضلين لديك وعارضات الأزياء ونجوم عروض الواقع، لديك الكثير من الخيارات لمتابعة أحدث الاتجاهات وإنشاء أسلوبك الخاص والتحول. يعد هذا أحد أفضل تطبيقات العاب بنات وتلبيس، والذي يمنحهن عمليات تجميل الأظافر وتسريحات الشعر والأزياء وملابس كثيرا رائعة. العاب بنات وتلبيس هي لعبة أزياء وتلبيس ممتعة ومبتكرة وتفاعلية تتيح لك أن تكون المصمم الذي تحلم به! نقوم باستمرار بتحديث اللعبة بمحتوى جديد وتطبيقات مميزة. نتمنى ان تستمتع معنا في العاب بنات وتلبيس ومكياج بدون نت.

com.al3abbnatewatalbise.gamesforyou

App Information of العاب بنات وتلبيس

App Name العاب بنات وتلبيس v
Genre Apps, Casual
Size
Latest Version
Get it On Google Play
Update2022-02-26T00:00:00.000Z
Package Namecom.al3abbnatewatalbise.gamesforyou
Rating
Installs50K+
Download APK