العاب توليد ام و رعاية بدون نت APK MOD (UNLOCK/Unlimited Money) Download

Description of العاب توليد ام و رعاية بدون نت

العاب توليد ام و رعاية بدون نت APK MOD (UNLOCK/Unlimited Money) Downloadدعنا ندخل إلى رعاية اطفال مذهلة لحديثي الولادة ونستمتع بالأنشطة المثيرة. تتيح لك هذه اللعبة الكثير من المهام الشيقة الاستمتاع بلا انقطاع مع ألعاب الحضانة هذه. لنبدأ عملك ونتعلم كيفية رعاية الأم الحامل أثناء الحمل والاستمتاع أيضًا بمتعة التعامل مع الطفل الرهيب في لعبة جليسة الأطفال المجانية هذه للفتيات.
توفر الكثير من الأنشطة المثيرة في ألعاب الحمل والرضع ومجالسة الأطفال تجربة رائعة في رعاية طفلك من خلال لعبة الأطفال الممتعة. من خلال لعب ألعاب رعاية طفلي الجديدة ، يمكنك معرفة ما يجب القيام به للحفاظ على صحة طفلك وخاصة مجالسة الأطفال بألعاب الأطفال الجديدة.
لا تفكر كثيرًا وادخل عالم رعاية الأطفال. في هذه الحضانة للأم والطفل ، ابدأ بصحة الأم ، وقدم لها وجبات وفواكه صحية للغاية. قم بطهي الحساء اللذيذ لها ، واصنع عصيرًا طازجًا وتصبح جليسة أطفال جيدة. يمكنك الاستمتاع بألعاب الحمل المجانية من خلال إجراء فحوصات منتظمة وإعطاء الأدوية للأم.
ميزة:
-مسلية جدا لعبة محاكاة الحمل.
– مجموعة متنوعة من عناصر الفحص في انتظارك للعب بها ، مثل الشفاط ، وآلة الموجات فوق الصوتية ، ومقياس الوزن ، وما إلى ذلك.
-أدوات علاج وفيرة!
-تعلم كيف تعتني بالأم ، والحفاظ على صحة الجسم.
-مساعدة الأم في اجتياز مراحل الحمل الأربع بسلاسة.
– اعطاء الرعاية المناسبة لطفل حديث الولادة.

air.ALGDEV.emergencybirth

App Information of العاب توليد ام و رعاية بدون نت

App Name العاب توليد ام و رعاية بدون نت v
Genre Apps, Casual
Size
Latest Version
Get it On Google Play
Update2022-07-07T00:00:00.000Z
Package Nameair.ALGDEV.emergencybirth
Rating
Installs50K+
Download APK